هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اجمل نك نيمات للمسنجير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اموووووووورة
مشرفة
مشرفة
اموووووووورة

المساهمات : 181

اجمل نك نيمات للمسنجير Empty
مُساهمةموضوع: اجمل نك نيمات للمسنجير   اجمل نك نيمات للمسنجير Emptyالأربعاء أغسطس 06, 2008 9:30 am

اجمل نك نيم للمسنجر
الإنسان يحب أكثر من مرة ..... يصادق أكثر من مرة ..... بس ما يلاقى زيك بالمرة ...... أحبك .

غايب وقلبي يتبعه ... وإن قلت أنساه أخدعه ... مهما قسى قلبه حنون ... وحجة الغايب معه .

الحب لغيرك حرام ... والبسمة لغيرك أجرام ... كتبت أبيات الغرام ... حبك في قلبي وسام .

ياما تحت البراقع فواجع : إما نجم ساطع ...... أو نوع من أنواع الضفادع

لو بتروح الهند ..... يعبدوك ..... عارف ليه ..... مش لأنك ملاك ..... لأنك بقرة .....

جيت على بالي ويا كتر جياتك .......... تطل وتغيب ويا محلا طلاتك

مستهبل أتزوج مستهبلة جابوا ولد .......... أول ما أتولد عمل نفسه ميت

أهجر الدنيا وأخليها ( عشانك ) ...... مين يستاهل لأجل ياخذ ( مكانك )

يقولون إن عيد الأضحى باقي عليه شهر ..... عاوزك تكثر العلف علشان العين عليك

الامتناع عن التدخين قرار صعب ... يحتاج إلى تفكير عميق وتركيز وكأس شاي وسيجاره

لو ذكرتك أنسى كل معلومات الدراسة . أكتب اسمك سؤال وأرسم عيونك إجابة

بدوى راح جده وشاف شوارع وأسواق وبنات قال : قسم بالله ما عاد أرجع السعودية

بدوى عمل عملية استشهاديه .. دخل بين 50 يهودي ... وطعن نفسه.....!؟

صرصار يجرى ورا سيارة مجاري . سألوه ليه ؟ قال : ابن الكلب شفط الأهل وراح

كل ما غمضت عيني تذكرتك ..... وكل ما أتذكرك أتعوذ من ابليس وأرجع أنام

يا بعيد الدار أوحشني كلامك .......... طالت الأسفار وما جاني سلام

أعزك يا عسل صافي . لأنك بالوصل وافي .ودايم حبك الدافي . يبين شوقي الخافي

هششني يا رابشني ... كسرني وفشفشني ... أعصرني وقرقشني ... جمدني وطنشني ... أحبك لو تطنشنى

يا شهد العشق وميزانه .وكل الورد وألوانه .. لو للغلا عنوان . انت يا عمري عنوانه

الذكرى حنين .الحنين حب .الحب حياة .....الحياة قلب ..... القلب انت

الدنيا فيها : أرض وسما ، الناس فيهم : وصال وجفا ، القلب فيه : إنت . وكفى ..!

حب حبيتك . عشق عشقتك . كل ما عندي أديتك ..... روح الله يخرب بيتك

أقدر أطلعك من بين مليون تيس ...... لأنك الغزال الوحيد فيهم .....

من عرفتك بدا عمري ..... زاد النبض في صدري ..... سرقت بضحكتك قلبي

مهما حاولت تهرب مني . مصيرك بنفسك تجيني . ( المرسل ) : كتابك اللي ما فكرت تفتحه .

* قريبا يتجدد اللقاء * حبيبي كم اشتقت لحنان يديك ..... ( المرسل ) : ورقة الامتحان

*** رمضان كريم *** ..... ( المرسل ) : طالب اتهبل من الامتحانات

الدراسة مجال تعيس . يخلي الحورية ابليس .هم ودرجات وتنقيص . وأكبر فرصة للتخسيس

عهد علي وناقض العهد خوان .... ليفضل حبك فى قلبى يا احلى حب وحنان

بدوي اشترى علبة شاي . وزعها على أهله هدايا . على إنها سلاسل مفاتيح .....

توأم شاف أخوه . قاله : يخرب بيتك . تعرف ؟؟؟ ... أمي حمتنى مرتين انهارده

بدوى جالوا ولد ما سماه ..... ليه ؟؟؟.... يقول يمكن تنزل حروف جديدة

بدوى عامل نفسه ابن عز سألوه من فين اشتريت جزمتك ؟. قال : من ماكدونالدز

أصلاً .. انته .. ما تستاهل .. رساله .... تستاهل ... ( كف ) ... مليان ... * ورد وياسمين *

مستعد أخسر حياتي وأخسر الدنيا عشانك .. المهم إني أشوفك كل ما احتجت لحنانك

أوعدك .. أكون .. دايم .. على .. ذكراك .. أنسى الكل .. ولا أنساك .. ولو .. عوزت .. الروح .. وربي .. تفداك ..

خلك جاهز يمكن تنقص الكمية ونحتاجك ... ( المرسل ) : مصنع العسل والحلاوة

أنت عنب ... حبك عجب ... كلك أدب ... وزنك ذهب ..... أنت دائي ... أنت دوائي ... أنت حبي ... جواب نهائي ...

سؤال مطروح ..من إنسان طموح ..هل لي مكان بقلبك ..أو أنسى وأروح .....

ضميري يأنبني . وحالتي النفسية تتعبني .عاوز أدوس على قشر موز . وعندك يزحلقني

أذوب فيك وأنت مهملني .. وألعب على نفسي وأقول ... ألحين يكلمني

رغم هذه البعد والقطيعة ... ما زلت أنت أحسن بقرة مطيعة ..........

صحيح رسالة منك تفرحني . لكن صوتك يريحني ... وشوفتك تسوى أغلا ما عندي

بسرعة رن عليا أنا بمشكلة. عقلي وقلبي اختلفوا عليك , ده بيحبك وده بيموت فيك

حبك سعدي وأفراحي . وبعدك ألمي وجراحي . وأنت تلعب بأعصابي ..

من ورشة الحب .. وسوبر ماركت الوفاء ... أهديك رفرف ذكريات . وبنطه غرام

تتغلى .بكيفك .تصد .بكيفك .تغتر .بكيفك .تنساني .يا ويلك.....

أنا .. يعني .. لو .. بس .. لو .. لو .. أنا .. ودي .. أأ .. أنا .. أناا .. أناااا ..... يوووه بالعربي أنا أحبك .....

يسألوني ؟ .من هو أغلى عيوني .قلت هذا اللي يقرأ الرسالة . صدقوني .....

قررت أنساك .فأبدلت قلبي بحجر .وبعد أيام اهتزت أضلعي شوقا .وسألني عنك الحجر

مشكلتك إنك لطيف ..... شفاف ودمك خفيف ..... وش أقول وش أضيف ..... مزيون ومالك وصيف .....

قلبي مع الأرسال وعيني على الجوال .. مدري أنا عالبال ؟ ..... ولا تغيرت الأحوال .....

أجبرني كثر الغلا أسابق العيد لأجل أهنيك !! ..... ومهما منحتك وفا يا كثر تقصيري

يا أرق من النسمة .وأنعم من الطير ..حبيت بس أقولك . * كل عام وأنت بخير *

خليك على خبري كما ريحة العود .......... إذا احترق بالنار يزداد طيبة

مساء خاص " للغاليين " ..... معطر بفل وياسمين ..... نرسله بس للحلوين ..... نقولهم من العايدين .....

يا ريح المسك والعنبر ..... يا نور الكون يا سكر ..... وربي عنك ما نصبر ..... وعلى فرقاك ما نقدر .....

يا رسالة دوريه .......... وأمسكيه وبوسيه .......... وقبل الزحمة بالعام الجديد هنيه ..........

مساء الغلا والمعزة .......... جعل الخير يجيك في كل حزة .......... يا أحلى وأغلى من أعزة ..........

حب حبيتك .......... عشق عشقتك .......... كل ما عندي أديتك .......... روح الله يخرب بيتك ..........

تولهنا على شوفك .. وما نرجى سوى لقياك .......... ولو طالت مسافاتك .. تأكد لحظة ما ننساك ..........

خذ الهنا من حياتي .. وعطني شقا حياتك .......... ما أبي البسمة بشفاتي .. يكفي ابتسامة شفاتك ..........

نقشت اسمك على قلبي .. وكيف أحاول النسيان .......... وسميتك نظر عيني .. وحبك داخل الوجدان ..........

جمال الليل في نظرة عيونك ....... ونور البدر مرسوم بجفونك ....... وكل الكون ما يسوى بدونك ....... أحبك !!

أحبك قد الأرض ونملاتو ..... وقد البحر وسمكاتو ..... وقد الرز ورزاتو ..... وقد الشعر وقملاتو .....

هووووووووس ..... ولا كلمة ..... ولا نفس ..... ولا حرف ..... ولا همس ..... حبك نائم بقلبي .....

الناس أجناس .......... ذهب وفضة وبرونز ونحاس .......... وأنت بعيني والله ألمااااااس ..........

عاوز ودك ... عاوز قربك ... عاوز إحساسك الدافي .......... عاوز قربك ... عاوز حبك ... عاوز إخلاصك الوافي ..........

أحطك بعيني يشوفونك ........ أحطك بروحي يحسدونك ........ أحطك بقلبي خايف لا دق قلبي يعرفونك ........

للأيام الجميلة علامات لا يمكن نسيانها .......... ولك نبضة داخل قلبي لا يمكن فقدانها ..........

في عيونك أسرح ......... وباتصالك أفرح ......... وفي غيابك أغني ......... يا ورد من علمك تجرح .........

أنا لولاك موبايى فصلته .......... ولولا حبك عندي كنت كسرته .......... ولولا مسجاتك ما فتحته ..........

عندي قلب وعندك ( دقاته ) ........ عندي الجسد وعندك ( حياته ) ........ عندي الحب وعندك ( حلاته ) ........

أقسم لك ألف وألفين .......... ورب القبلتين .......... غلاك في قلبي ... ضعف غلاك لي مرتين ..........

إذا حسيت إن رجليك توجعك ..... فهذا ..... من كثر .....ما تروح وتجي ..........على بالي ..........

علمونا يا الأحبة .......... ليه دوخنا الأطبة .......... كل جرح وله مداوي .......... غير فرحة اللي نحبه..........

أنت المميز بينهم .......... دايم تثير جنونهم .......... أطلب الله وأرتجيه .......... يكفيك شر ( عيونهم ) .......... !!

قطعت نبض قلبي ...... تعديت خط مشاعري ...... تجاوزت سرعة شراييني ...... عليك مخالفة 900 بوسة......

" غلاك " ما هي رسالة بجوال ........ " غلاك " ما هي كلمة تنقال ........ " غلاك " قوة تزلزل جبال ..

لا البعد يقدر ينسيني!! .... و لا القرب يروي حنيني!! .... مشتاق لك!! "يا نور.. عيني"

احاول اكتم احساسي و لا ارسل رسالة شوق .... لكن حبك بقلبي نساني الصبر و الذوق

تمر ساعات انتظر صوتك .... و تمر ايام اتمنى شوفتك .... و يمر عمري .. و انا احبك!

الساعة 1أحبك .. 2أشتاقلك .. 3أتذكرك .. 4أناجيك .. 5 أناديك .. الصراحة ... 24 ساعة اموت فيك

عزيت ... قدرت ... احترمت ... حبيت ... خاويت ... ماشيت ... لكن زيك ما لقيت

قمة الهدوء تسمع شريط فاضي ... قمة الهبل تقلب الشريط ... قمة التناحة تعيد مقطع اعجبك

اذا قلت اعشقق اكذب عليك ... و اذا قلت انت حبي ما وفيت ... انت شيء لو فقدته انتتهيت!

نأسف لعدم الرد لاننا مشغولون الان بتنظيف الغبار الذي سببته رسالتك.

يجي يوم و تسألني ... من اغلى انا و الا حياتك... و ارد حياتي .. و تزعل و لا تدري انك حياتي

الدنيا ثلاث .. الذكرى و الالم و الحب... عش بالاولى و تحمل الثانية لاجل الثالثة

فضحني دمعي البارح ... و انا في حبكم سارح ... ذكرت احلى ليالينا.. عرفت ان البعد جارح

مشيت في كل الدروب ... و مرت على قلبي قلوب... بس انكتب اني اذوب و اختارك انت و اتوب

الغيم يذكرني بالمطر ... و الليل يذكرني بالقمر ... و شوفتك تنسيني كل البشر

لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ... بل سماء يتمنى الجميع الوصول اليها

افتح ايدك .... بوسها .... اقلبها .... و بوسها ..... و احمد ربك اني عبرتك برسالة..!!

ما أريد!! ... رسايلك... كلامك... حنانك... اشعارك... بس اريد ابقى ببالك!!!

لاجلك... حبيت ... حنيت ... جنيت ... دعيت .... وفيت ... ونيت ... شكيت ... بكيت ... انت لأجلي .... ايش سويت؟؟؟

ليش مكبر همك؟؟... انا احبك و لا يهمك ... الا يا ليتني قربك ... يا تضمني يا اضمك

لو خيروني..... بين.... الدنيا .... و هواك ..... لقلعت جزمتى ... و جريت وراك

سكنت قلبي من غير ما تدق بابه .... و ما ادري انا ساكن قلبك و الا واقف على بابه؟؟؟

لو كنت فاضي اقلب الصفحة ... كمان ... شفت انك فاضي .. طيب ليه ما تبعت مسج؟؟
عاشقة الدموع

عاشقة الدموع

المساهمات : 44

اجمل نك نيمات للمسنجير Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجمل نك نيمات للمسنجير   اجمل نك نيمات للمسنجير Emptyالخميس نوفمبر 06, 2008 8:46 am

مشكووووووووورة flower

اجمل نك نيمات للمسنجير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-