الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميريام فارس تتعرض لموقف محرج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع الورد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 07/08/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: ميريام فارس تتعرض لموقف محرج   السبت أكتوبر 11, 2008 7:56 am

المغنية اللبنانية ميريام فارس تعرضت لموقف محرج في مطار القاهرة الدولي، عندما فوجئت بأنها لم تشحن حقيبة ملابسها ومكياجها بعد إحيائها إحدى الحفلات
عقب حضورها إلى القاهرة أواخر الأسبوع الماضي، لإحياء إحدى الحفلات التي تنظمها شركة (اتصالات) تعرضت المغنية اللبنانية ميريام فارس لموقف محرج في مطار القاهرة الدولي، عندما فوجئت بأنها لم تشحن حقيبة ملابسها ومكياجها من دبي التي غادرتها بعد إحيائها إحدى الحفلات.

هذا وقد ظلت الفنانة في المطار ما يقرب الساعة حتى تمكنت من الوصول إلى حل مناسب، وهو الاتصال بشركة الطيران لإرسال الحقائب إلى بيروت مباشرة، على أن تشتري ملابس جديدة من أحد المحلات في القاهرة لارتدائها في الحفلة وفي الوقت الذي لم تكن ميريام ترتدي سوى (الترنج سوت) .
هذا وتوجهت فارس توجهت مع اصدقائها الي مول شهير بمدينة نصر لشراء ملابس تحيي بها الحفل، فاختارت ملابس بسيطة، تناسب مع جمهورها الشباب .

وعلى صعيد آخر، انتهت ميريام من تصوير كليب جديد بعنوان (أنا مش أنانية)، وذلك مع المخرجة ليلي كنعان، والأغنية من كلمات الشاعر مصطفي مرسي، وألحان سمير صفير الذي شاركها بالغناء في مقطع من الأغنية.

وتجسد ميريام من خلال الكليب شخصية رومانسية ومضحية وعاشقة تخوض معركة صامتة للاحتفاظ بحبيبها دون أن تفقد كبرياء المرأة وكرامتها فتخير الحبيب ما بينها ومابين امرأة أخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميريام فارس تتعرض لموقف محرج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم النجومية والشهرة :: اخبار الفن-
انتقل الى: