الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زواج نانسي عجرم خلال شهرين من طيب اسنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع الورد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 07/08/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: زواج نانسي عجرم خلال شهرين من طيب اسنان   الجمعة أكتوبر 10, 2008 4:22 pm

مجلّة "روزاليوسف" المصرية النقاب عن أنّ الفنّانة اللبنانية نانسي عجرم تستعدّ للزواج قريبًا من طبيب أسنان لبناني، وذلك بعد قصة حبٍ استمرّت بينهما لمدّة عامين.

وأشارت الصحيفة في عددها الصادر الإثنين الفائت إلى أنّ فارس الأحلام الذى خطف قلب نانسي اسمه "فادي"، وأنّه ينتمي إلى أسرةٍ ثرية، لافتةً إلى أنّ قصّة الحبّ التي ربطت بينهما بدأت قبل عامين، غير أنّ قرار الزواج تأجّل لحين تأكّد كلّ منهما من مشاعره تجاه الآخر.
وذكرت "روزاليوسف" أنّ نانسي طلبت من فادي تأجيل حفل الزفاف لحين الاطمئنان إلى نجاح ألبومها الغنائي الذي تستعدّ لإصداره في الأسواق قريبًا، مشيرةً إلى أنّه من المتوقّع أن يقيم العروسان حفل زفافٍ أسطوري، يدعوان فيه الأهل والأصدقاء ونجوم المجتمع.

وكانت نانسي علّقت في حوارات صحافية مؤخّرًا على سرّ عدم زواجها حتّى الآن بأنّها "مازالت صغيرة على الزواج، وما زال الوقت مبكرًا".
وعن مواصفات فارس أحلامها قالت المطربة اللبنانية: "لا أحد يختار من يحبّ، ويمكن أن أعطيك مواصفات شخص، وأقع في حب آخر ليس عنده هذه المواصفات، الحب يأتي لا شعوريًا، وأكثر ما أحبّه في الرجل تهذيبه، وطريقته في التعامل مع المرأة، لأنّ المرأة لها عالمها الخاصّ، والرجل الذي يعرف كيف يدخل هذا العالم يكون بطلاً".



نقلاً عن موقع "دماس بوست"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زواج نانسي عجرم خلال شهرين من طيب اسنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم النجومية والشهرة :: اخبار الفن-
انتقل الى: