الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتهامات بالجملة لرويدا عطية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع الورد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 07/08/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: اتهامات بالجملة لرويدا عطية   الجمعة أكتوبر 10, 2008 4:04 pm

بعد إنطلاقة فنية متعثرة بسبب إنهماكها في مشاكل عديدة على الصعيدين العملي والشخصي، تتعاون الفنانة السورية الشابة رويدا عطية مع شركة "هاب" للإنتاج الفني للشيخ صباح الناصر، وهي حالياً بصدد تصوير أغنية خليجية منفردة بعنوان " أقولك شي" من كلمات صباح الناصر والحان د. يعقوب الخبيزي، ولكنها لم تستقر بعد على إسم مخرج العمل، وبحسب مصدر مطلع فإن هذا التعاون لا يعني أن رويداً وقعت عقداً مع الشركة، وإنما ينحصر في هذه الأغنية فقط، وربما يستمر مستقبلاً في حال إرتاح الطرفان للتعامل فيما بينهما.

رويدا خاضت نزاعات قانونية عديدة في الفترة الماضية مع شركة الشمس منتجة البوماتها التي لم تف بالتزاماتها تجاه رويدا، ونجحت الأخيرة بكسب جزء كبير من الدعاوى المرفوعة عليها من قبلهم، والتحرر منهم، والثانية قضية طلاقها من زوجها والتي حسمت لصالحها كذلك.

وكانت قد طالتها إتهامات عدة من قبل زوجها أولها كان انها طلبت الطلاق منه لإنها كانت على علاقة عاطفية جمعتها بمدير أعمالها (المتعهد الفني إيلي حرفوش) وهو شاب لبناني أميركي تولى إدارة أعمالها لفترة وجيزة، لكنه عاد الى الولايات المتحدة بعد إنفصاله فنياً عنها لمتابعة مشاريعه وجولاته هناك، وهو إتهام نفته رويدا وقالت بأنها كانت تنفصل فنياً عن حرفوش في الوقت الذي قام زوجها بإطلاق هذه الإتهامات.

أما الإتهام الثاني فكان حول علاقة عاطفية أيضاً تجمعها بمحاميها جوزيف عون، وإستند زوجها السابق في إتهاماته على أن خطيبة الأخير تركته بسبب غيرتها من رويدا، وهو الأمر الذي نفته رويدا كذلك قائلة بأن جوزيف صديق عزيز ولا توجد أي علاقة بينهما أبعد من ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتهامات بالجملة لرويدا عطية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم النجومية والشهرة :: اخبار الفن-
انتقل الى: