الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يارا: أتمنى ان أكون زوجة لطارق أبو جودة!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اموووووووورة
مشرفة
مشرفة
avatar

المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 06/08/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: يارا: أتمنى ان أكون زوجة لطارق أبو جودة!!!   الجمعة سبتمبر 26, 2008 3:03 am

تعتبر من الأصوات الجميلة الشابة التي فرضت نفسها على الساحة الفنية في سرعة قياسية، سطع نجمها بعدما أطلقت ديو مع الفنان فضل شاكر ،ومما زاد من جماهيريتها كان أدائها لأغنية "صدفة" باللهجة الخليجية.. هي الفنانة المتميزة يارا التي تفصح عن أسرارها في هذا الحوار مع الخيمة..

فلنبدأ من موضوع عودتك إلى شركة "ميلودي" التي خرجت منها بخلاف..



سلّمت أموري لطارق أبو جودة...

بالنسبة للعقود الخاصة بالتوقيع مع شركات الإنتاج لا أتدخّل بها لأنني أوكلت هذا الأمر إلى الملحّن طارق أبو جودة. عندما إنفصلت عن شركة "ميلودي" خصوصا عندما قدّمت "الديو" مع الفنان فضل شاكر لم يكن هناك خلاف بيني وبينهم، ووقتها بحكم أنّ الفنان فضل شاكر موجود في شركة روتانا كان لا بد من الإنفصال عن الشركة الخاصة بي، ما أدى إلى حدوث سوء تفاهم بيني وبينهم، وخلال هذه الفترة جاءتني عروض كثيرة من شركات إنتاج مهمّة من ضمنهم شركة روتانا لكن يبدو أنهم لم يتفقوا.

من تقصدين عندما تقولين لم يتفقوا؟
الملحّن طارق أبو جودة والقيمين على شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.



من تقصدين عندما تقولين لم يتفقوا؟
الملحّن طارق أبو جودة والقيمين على شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

أين دور يارا في هذا الموضوع؟
ليس لدي خبرة في هذه المواضيع، فأنا عندما دخلت الفن كان هدفي الغناء وليس طمعا بالصفقات المادية، وبالتالي لو كان هدفي هذا الأمر لكنت أنتجت وأدرت أعمالي بنفسي، لكن لأنني لا أفهم في هذه المواضيع إستعنت بأناس لهم خبرتهم في هذا المجال، علما أنني أعطي رأيي بكل شاردة وواردة من أجل التوصل إلى خيارات صائبة مع باقي فريق العمل الذي بجانبي.


من كلامك أنك سلّمت أمرك لطارق أبو جودة؟
منذ البداية إعتمدت على طارق أبو جودة وما أزال لغاية الآن خصوصا وأنه يعرف مصلحتي أكثر منّي، لأنني كما قلت لست مطلعة على موضوع إبرام العقود التي هي من صلاحيات طارق.

هل يعقل أنّ طارق يعرف مصلحتك أكثر منك؟
بالطبع، خصوصا وأنّ الملحّن طارق أبو جودة له باع طويل في مجال التلحين فضلا عن أنّ هناك شركة هي "ميوزيك لايف" تهتم بإدارة أعمالي، وهذا الأمر يريحني كثيرا.


تسليم أمورك للآخرين أليس مغامرة؟
بالعكس، لو أنّ الأمر مغامرة كنّا إنفصلنا منذ فترة طويلة، وبالتالي كنت غير موجودة اليوم على الساحة الفنية، لكن الحمدلله علاقتي ممتازة بطارق أبو جودة وهناك تفاهم واضح بيننا فضلا عن أنّ هناك ثقة متبادلة، وهذه الأسس المتينة تجعل علاقتنا دائمة وغير مهزوزة.

عودتك إلى "ميلودي" لم تكن عن قناعة بدليل أنّ عقدك لم ينته عندما تركت الشركة؟
عودتي إلى ميلودي جاء عن قناعة تامة ولو أنني لست مرتاحة معهم لما عدت من الأساس، علما أنّ الكثيرين من الفنانين يتركون شركة إنتاج معيّنة ثم يعودون إليها مجددا، ولو أنّ هناك خلاف بيننا لما كنت عدت إلى الشركة بمحض إرادتي.
.
الأمر ليس صحيحا خصوصا وأنّ ميلودي طالبتك ببند جزائي..


كلمات أغنية انت مني ليست موجهة إلى أحد!!

تتلعثم)، التفاوض مع شركة روتانا كان وصل إلى مراحل متقدّمة لكن العائق الوحيد كان مطالبة "ميلودي" لي بدفع بند جزائي وحينما عرضت الأمر على شركة "روتانا" يبدو أنهم لم يتقبّلوا الفكرة لناحية دفع البند الجزائي لشركتي السابقة خصوصا وأنني أنا من ترك الشركة وألغيت العقد.

العودة إلى ميلودي جاءت نتيجة ضغوط مورست بحقك؟
(تعترض)، لم تمارس "ميلودي" بحقّي أية ضغوطات، بدليل أنني فترة وجودي خارج شركة ميلودي قدّمت مجموعة أغاني ناجحة من ضمنها "بحلم بعينيك" و "صدفة".
م
غادرتك "ميلودي" كان بسبب الديو مع الفنان فضل شاكر؟
الأغنية التي سجّلتها مع الفنان فضل شاكر كانت أحد الأسباب لمغادرتي شركة "ميلودي" لكنّها لم تكن السبب الوحيد، إذ أنّ هناك أمور أخرى جعلتني أترك الشركة منها الإحتكار الذي كان مفروضا من قبل الشركة بحقّي. اليوم الأمور إختلفت حيث أنّ كليباتي تعرض على كافة التلفزيونات العربية ومن ضمنها روتانا وهذا أمر إيجابي جدا بالنسبة لي.


نعتبر ذلك نوع من الغزل بين روتانا ويارا؟
(يا ريت)، خصوصا وأنّ كل فنان يطمح بالدخول إلى شركة روتانا، وبالنسبة لي يشرّفني الإنضمام إلى الشركة التي تضم نخبة من أهم الفنانين في لبنان والوطن العربي. الفنان يهمّه أن تكون علاقته جيّدة بالجميع وعدم الدخول في صراعات مع أي طرف لأنّ ذلك سيؤثر على مستقبله الفني.


لمن كانت تقول يارا "إنت منّي" من خلال ألبومها الجديد؟
(تتهرّب من الإجابة)، ليس إلى أحد معيّن. الألبوم الجديد طال إنتظاره خصوصا وأنني إبتعدت عن الساحة الغنائية بعد إصدار الألبوم الأول الذي لاقى نجاحا لافتا في الوطن العربي. أغاني الألبوم تعبّر عن شخصيتي ولأجل ذلك أطلقت على الألبوم عنوان "إنت منّي".


ألم يكن المقصود بطريقة مبطّنة الملحّن طارق أبو جودة؟
(تتلعثم)، وما شأن طارق أبو جودة في الموضوع. كلمات أغنية "إنت منّي" ليست موجّهة لأحد معيّن بل لكل الذين يحبون فنّي.

لكن طارق أبو جودة في حلقة العرّاب قال أنه يتمنى أن تكونين زوجة له؟
طارق يقول هذا الكلام مرارا وتكرارا، وبالنسبة لي أتمنى أن أكون زوجة لطارق.

ما الذي يمنعكم من الارتباط؟
(تضحك)، ولماذا أنت مستعجل على الموضوع، الذي يريده الله بالطبع سيحصل، لكن في الوقت الراهن الارتباط غير وارد، إنما قد يحصل في المستقبل.

يقال أنّ يارا تبحث عن الغناء مع فنانين لهم إسمهم على الساحة الفنية من أجل تحقيق الشهرة بطريقة أسرع؟



لا أستغل النجوم للوصول الى الشهرة!!!

الموضوع ليس كما وصفته، لكن هناك فنانون كثر أتمنى الغناء معهم وهم أيضا كذلك. عندما قدّمت أغنية "آخدني معك" مع الفنان فضل شاكر كان إسمي معروفا على الساحة الغنائية، وبالطبع إزداد إنتشاري أكثر بعد الغناء مع الفنان فضل شاكر، علما أنني يوما لم أخطط للغناء مع فضل من أجل تحقيق الشهرة والوصول بالتالي بطريقة أسرع ولو أردت الإنتشار كنت سعيت لتقديم ديو مع فنان عالمي مثلما تعمل معظم فنانات اليوم من أجل تحقيق الشهرة، لكن الحمد لله فإنّ أغانيّ منتشرة على الساحة الغنائية ولأجل ذلك فإنّ فنانون كثر أثنوا على صوتي وهنأوني عندما أصدرت أغنية (صدفة) باللهجة الخليجية منهم الفنان طلال سلامة والفنان حسين الجسمي والفنان الكبير محمد عبده كذلك الفنان عبدالله الرويشد الذي عرض عليّ تسجيل أغنية مشتركة باللهجة الخليجية. اليوم وصلت إلى مرحلة يسمح لي إسمي الغناء مع فنانين لهم إسمهم الكبير على الساحة الغنائية وهذا حق مشروع بالنسية لي ولأي فنان يمتلك الموهبة والصوت.. بالنسبة لي أقدّم فن محترم بعيدا عن الإبتذال ويكفيني فخرا أنه يدخل إلى كل بيت بصورة شفافة وغير مزعجة.



لأجل ذلك تحاولين الظهور بملابس غير مبتذلة، مثلما فعلت خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته في القاهرة من أجل كسب ود الجمهور المصري والعربي؟
الأمر ليس كذلك حيث أنني لا أتعمّد كسب محبّة الجمهور من خلال هذه الطرق، علما أنّني لا أرتدي الملابس المثيرة، وكما قلت لك فأنا فنانة تعتمد على صوتها لا على شكلها المثير من أجل الوصول.

نجحت في غناء اللهجة الخليجية ألا تخافين أن يسبب لك مشاكل مع الفنانات الخليجيات خصوصا الفنانة أحلام؟
المعروف عن الفنانة أحلام أنها لا تتقبّل الفنانات اللاتي يغنين باللهجة الخليجية ولا أخفيك سرّا أنني كنت خائفة من ردّة فعلها، لكن علمت أنّ الفنانة أحلام أعجبتها أغنية "صدفة" كثيرا وقالت أنني أجدت الغناء باللهجة الخليجية بأسلوب جيّد، وهي لم تخف إعجابها بصوتي حينما أطلّت في برنامج "العرّاب" مع الإعلامي نيشان، حيث إعتبرت أنني أفضل من غنّى باللهجة الخليجية من بين الفنانات العربيات وهذا شرف بالنسبة لي خصوصا وأنه صادر عن فنانة كبيرة لها إسمها في الوطن العربي. كذلك الفنانة نوال الكويتية التي إلتقيت بها عدّة مرّات أثنت على صوتي لا سيما باللهجة الخليجية.

أنت بصدد إطلاق ألبوم كامل باللهجة الخليجية ألا تجدين ذلك مجازفة؟
قد يكون الأمر مجازفة لو أنّ أغنية "صدفة" لم تنجح.

نجاح أغنية صدفة ليس معيار لنجاح ألبوم كامل؟



لا يوجد أحد صوته قريبا من صوتي وإحساسي من اللبنانيات

صحيح أنّ الوضع يختلف بين ألبوم يتضمّن مجموعة أغاني وبين أغنية واحدة، ولأجل ذلك أعمل على إنتقاء الأغاني بشكل جيّد، من هنا آمل أن يحقق الألبوم صدى مهمّا في الوطن العربي خصوصا في الخليج.

من يعجبك من فنانات اليوم؟
يعجبني كثيرا صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأجد أنّ صوتها وإحساسها قريبان جدا منّي.


ومن الفنانات اللبنانيات؟
لا يوجد أحد أجد صوته قريبا من صوتي وإحساسي، وهنا لا أقصد أنه لا يوجد فنانات يتمتعن بصوت جميل.

ألا يعجبك صوت الفنانة أليسا؟
أليسا لم تقل يوما أنّ صوتي جميلا ولأجل ذلك أرفض إعطاء رأيي بصوتها.

كلامك يوحي بوجود خلاف بينكما؟
لا أعرف أليسا حتى يكون خلاف بيننا من الأساس، حيث أنّ كل ما أعرفه عنها أنها من منطقة دير الأحمر التي هي أيضا منطقتي، لكن يوما لم ألتق بها من هنا فإنّ تواصلي معها غير موجود.


اتمنى ان تعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يارا: أتمنى ان أكون زوجة لطارق أبو جودة!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم النجومية والشهرة :: اخبار الفن-
انتقل الى: