الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليسا : عمرو دياب فنان درجة تانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اموووووووورة
مشرفة
مشرفة
avatar

المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 06/08/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: اليسا : عمرو دياب فنان درجة تانية   الخميس أغسطس 07, 2008 6:33 pm

--------------------------------------------------------------------------------

الفنانة اللبنانية اليسا تطلق تصريحات مسيئة للفنان عمرو دياب فى جلسة خاصة ضمت عددا من أصدقائها، إلا أن ما قالته اليسا تسرب الى وسائل الاعلام



تجرأت الفنانة اللبنانية اليسا واطلقت تصريحات مسيئة للسوبر ستار عمرو دياب فى جلسة خاصة ضمت عدد من أصدقائها، إلا أن ماقالته اليسا تسرب الى وسائل الاعلام.

كانت السهرة فى منزل احدى صديقات اليسا في ضواحي العاصمة اللبنانية هذا الاسبوع، وقالت خلالها انها راضية تماما عن مبيعات البومها الجديد وانها تأمل بأن تحطم مبيعات الالبوم كل الارقام.

وعندما سالها احد الحاضرين هل تقصد ان البومها الجديد سيحقق مبيعات اكثر من البوماتها السابقة، ردت انها تقصد ان يحقق البومها الجديد مبيعات اكثر من البوم صدر في الوطن العربي لغاية اليوم.

هذه العبارة لفتت انتباه احد الصحفيين الذين حضر السهرة، فوجه اليها سؤالا استفزازيا اوقعها في الفخ، حين قال متساءلا على مسمعها: اظن ان لا احد سيتفوق على مبيعات عمرو دياب على مستوى العالم العربي، فردت اليسا بغضب لم تستطع اخفاءه: "انا اليوم "نمبر وان" في الساحة الفنية، عمرو دياب يروح يخلص حاله من محاكم اسبانيا اللي بتطالبه بدفع غرامات على سرقة الالحان من اغاني اسبانية". واضافت اليسا: عمرو دياب يعتبر في نظري فنان درجة ثانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليسا : عمرو دياب فنان درجة تانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم النجومية والشهرة :: اخبار الفن-
انتقل الى: